Oct 22 2016

TAG Heuer: تحدّي كرة القدم
بالتعاون مع مؤسسة أتاميان

نظّمت TAG Heuer  تحدٍّ حماسي في مهارات كرة القدم بالتعاون مع مؤسسة  هاغوب أتاميان، شريكها الحصري في لبنان، وذلك بحضور أكثر من 150 مشاركاً وزائراً من مختلف الأعمار ووسط أجواء مميّزة أغنتها أنغام منسق الموسيقى الشهير DJ Mass.

انطلق التحدّي تحت شعار العلامة #DontCrackUnderPressure (لا تنكسر تحت الضغط) في وسط بيروت مقابل متجر العلامة. واستطاع عشاق هذه الرياضة متابعة الحدث مباشرة على أثير محطة ’فيرجن راديو ليبانون‘، حيث أشعل مقدما البرامج فرانكي وأنتوني الأجواء التي عكست الجوهر الحقيقي للدار.

وأتاحت المسابقة أمام الحضور فرصة المشاركة في فعالياتها المتنوعة بما فيها مهارات التحكم بالكرة، وتسجيل الأهداف، وتقليد أداء أبرز المعلقين الرياضيين، إضافة إلى مسابقة تضمنت أسئلة وأجوبة حول تاريخ العلامة. واختتمت المسابقة بتحدّي الرقص بالكرة.

الرئيس التنفيذي لدار TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH جون كلود بيفيه قال: "يلهمني الأشخاص الذين يمارسون الرياضة على اختلاف أنواعها خاصة كرة القدم، باعتبارها تجسد لغةً يفهمها الجميع".

وحصد الفائزون باقةً من الجوائز قدّمها متجر العلامة في بيروت واشتملت على سمّاعات الأذن، ومحافظ الجيب، وأزرار القمصان، وغيرها من القطع المتميّزة. كما حصل الفائز بتحدي الرقص بالكرة على إصدار Cristiano Ronaldo F1 الحصري من ساعات TAG Heuer.

#TAG_Heuer
#
#Atamianwatches
#Cristiano_ronaldo_F1
#DontCrackUnderPressure