Sep 25 2016

ماريوت العالمية
تنجز شراء ستاروود للفنادق والمنتجعات

أنجزت مجموعة ماريوت العالمية Marriott International عملية تملّك مجموعة ستاروود للفنادق والمنتجعات العالمية Starwood Hotels & Resorts Worldwide مشكّلة بذلك أكبر وأفضل شركة فندقية في العالم. وباتت ماريوت، من خلال هذه العملية، تقدم محفظة كبيرة من العلامات من ضمنها علامات رائدة في الصناعة الفندقية، وحضوراً عالمياً قوياً، والريادة في قطاع الرفاهية والخدمة المختارة للعملاء ضمن الفئة لمتوسطة إضافة إلى قطاع المؤتمرات والمنتجعات. وابتداء من اليوم سيصبح بمقدور العملاء الأعضاء في برامج المكافآت الخاص بكل من برنامج ماريوت، وريتز كارلتون وستاروود تحويل النقاط بين البرامج الثلاثة بعد ربط حساباتهم عبر موقع http://news.marriott.com/2016/09/marriott-international-expanded-loyalty-benefits/

رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس مجلس إدارة ماريوت العالمية جي.دبل يو. ماريوت جونيور J.W.Marriott Junior قال إنه "من خلال إضافة علامات ستاروود القوية، والملكيات العظيمة التي تديرها وتملكها، والكفاءات العالية لديها، بات بوسعنا توفير أفضل التجارب لزبائننا".

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الجديدة ستدير مباشرة أو بواسطة عقود الامتياز أكثر من 5700 ملكية و1.1 مليون غرفة تمثل 30 علامة رائدة من الفئة المتوسطة إلى الفاخرة في أكثر من 110 دول. ومن خلال عملية الشراء فإن شبكة فنادق ماريوت والتابعة لها تجاوز الضعف في آسيا والشرق الأوسط.

#Marriott_International
#Starwood_Hotels_Resorts_Worldwide