"Luxury Signature"
عنوان الرفاهية في منطقة الشرق الأوسط

عالم الرفاهية بين يديك
من منّا لا يطمح لشراء ساعة نادرة أو سيارة فخمة تكونان توقيعاً خاصاً به، وبه فقط، في الحياة؟! من منّا لا يرغب بشراء عقد أو إسوار فريداً يكونان توقيع حبه الفريد لتوأم روحه؟! من منّا لا يريد أن يكون له "لوك" خاص به من كبرى دور الأزياء العالمية ليكون توقيعه المميّز في مجتمعه ومحيطه؟! من منّا لا تغريه الأمواج لشراء يخت ثمين يكون توقيعه بأحرف ذهب الشمس على صفحات البحار؟! من منّا لا يريد شراء فيلّا تكون توقيعاً لنمط حياة ليس بمثله نمط حياة آخر في عالم الرقي والفرادة؟! من منّا لا يحب أن ينزل في أجمل الفنادق وأرقاها وأفخمها في باريس وموناكو وفيينا وجنيف ونيويورك وبيروت ودبي وغيرها لتكون له إطلالته المتميّزة على عالم متميّز؟! أو من منّا لا يرغب أقلّه بالاطّلاع على آخر بصمات المبتكرين في عالم الزمن - عالم الساعات، وعلى جماليات المبدعين في عالم المجوهرات ومنحوتاتهم الآسرة في عالم كريستال Bohême وSèvres وLalique وأيقوناتهم الخلّابة في عالم Limoges، والاطّلاع على آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء وكبرى بيوتات الأناقة والجمال في باريس وميلانو ولندن ونيويورك، وعلى أجمل السيارات واليخوت والطائرات الخاصة والفلل والفنادق في عالم السياحة والضيافة والرياضة، والاطّلاع على لمسات المصمّمين العالميين في عالم الاكسسوار والجلود؟!
كل هذا، أعزّاءنا القرّاء، يضعه موقع "Luxury Signature" بين أيديكم بكل أمانة لكم أولاً، وأخيراً.

معنا أنت السبّاق
نخبة من الخبراء ومن الأقلام المتخصِّصة في عالم الرفاهية تضع خبرتها ومعرفتها في خدمتكم، أولاً من خلال عرض، بالصوت والصورة والكلمة، آخر منتجات بيوتات الرفاهية العالمية لنجعلكم مواكبين لكل جديد وفريد، وثانياً من خلال تقديم النصح لكم عبر تناول أدق تفاصيل المنتجات سواء الساعات أو المجوهرات أو التحف أو السيارات واليخوت وغيرها، وثالثاً وهذا هو الأهم من خلال رصد آخر اتجاهات السوق (trends) وتعريفكم بها لتكونوا السبّاقين؛ فالفرادة والتميز هما في السبق: Rapidity is exclusivity، في عالمنا السريع، والسريع جداً.

منحازون للإبداع
نحن، في Luxury Signature، لسنا منحازين إلى أية ماركة أو علامة تجارية (brand): انحيازنا هو للجمال فقط، للبصمة الفريدة، للّمسة المميّزة، للإبداع والخلق.
وانحيازنا هو لكم أعزّاءنا، زوّار ومرتادي موقع Luxury Signature الذي هو بيت الرفاهية وعنوانها المكتوب بالخبرة، والموقَّع بالسبق والنصح الدائمين.

سوق الرفاهية العربية من بين Top 10
لقد اخترنا اللغة العربية لإطلاق Luxury Signature وذلك لتوجيه رسالة إلى كل بيوتات الرفاهية العالمية أن منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً المنطقة العربية، تستحق إيلاء أهمية أكبر خصوصاً أنها باتت اليوم من بين أكبر عشرة أسواق للرفاهية في العالم (Top 10)، وهي من أكثر الأسواق نمواً، وبوتيرة سريعة. ورسالة أن عملاء الرفاهية العرب هم الأكثر قدرة على اقتناء منتجات الرفاهية، وهم يستحقون الأفضل.

الأول في الشرق الأوسط
Luxury Signature هو من بين المواقع العربية والشرق أوسطية الأولى المتخصِّصة بالرفاهية، إن لم يكن الأول على الاطلاق: موقع فريد لعالم فريد هو عالم الرفاهية والفرادة.
Luxury Signature هو توقيعنا في عالم الرفاهية والفخامة، وباللغة العربية أولاً. والتوقيع بالإنكليزية قريب وقريب جداً، لأن عملاء الرفاهية عملاء عالميون، وحيث يكونون سنكون. فأهلاً وسهلاً بكم اليوم على موقعنا باللغة العربية، وقريباً جداً على موقعنا باللغة الانكليزية.